اخر الاخبار

الجمعة، 21 يونيو 2019

احدث ساعة متطورة من قبل شركة سامسونج

احدث ساعة متطورة من قبل شركة سامسونج

كشفت شركة Samsung النقاب عن أحدث ساعة ذكية لها ، وهي Gear S3 ، منذ حوالي أسبوع ، ولكن لم يتم الكشف عن الأسعار والتوافر لهذا الجهاز المتوقع للغاية. الآن يبدو أن المعلومات قد ظهرت على الإنترنت ،

احدث ساعة متطورة من قبل شركة سامسونج

احدث ساعة متطورة من قبل شركة سامسونج

 مما يشير إلى أن الساعة الذكية ستصل في 4 نوفمبر.
قد تطلق Samsung ساعتها الذكية Gear S3 في 4 نوفمبر ، وفقًا لسام موبايل. يأتي الكشف من تغريدة صادرة عن شركة Samsung Netherlands على حسابها الرسمي على Twitter ، لكنها لا تذكر ما إذا كان تاريخ الإصدار مخصص لجميع المناطق أم أوروبا فقط.

بالنظر إلى أن هذا الإعلان قد صدر عن القسم في هولندا ، فمن المحتمل أن يصل Gear S3 إلى أوروبا في 4 نوفمبر.

يمكن إتاحة Samsung S Gear S3 لشركات النقل الأمريكية الكبرى في وقت لاحق من هذا العام
أكدت شركات الطيران الأمريكية الكبرى بالفعل أنها ستحمل جير S3 وأن الساعة الذكية ستصدر في وقت لاحق من هذا العام. ومع ذلك ، لم يتم تقديم تفاصيل التسعير.

يأتي Gear S3 بقياسات مشابهة لسابقه ، Gear S2. تحتوي الساعة الذكية على غلاف بحجم 46 مم وشاشة بحجم 1.3 بوصة بينما تصل دقة الشاشة إلى 360 × 360 بكسل.

يأتي Gear S3 في خيارين للتصميم: Frontier ، تم إنشاؤه للمستخدمين النشطين ، و Classic مع إحساس أنيق بالساعة الذكية. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز Frontier بحماية من الدرجة العسكرية ومقاومة للصدمات بينما يتمتع Gear S3 Classic بتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ. إن الشاشة على Gear S3 Frontier محمية مع Gorilla Glass SR + ، المصممة خصيصًا للساعات الذكية.

يأتي Gear S3 مزودًا بإطارات دوارة للمستخدمين للرد على المكالمات بسهولة ، ويقوم بتشغيل أحدث إصدار من Tizen OS. يحتوي على معالج Exynos 7270 ثنائي النواة بسرعة 1.0 جيجاهرتز وذاكرة داخلية بسعة 4 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 768 ميجابايت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين أكثر من 10،000 تطبيق متوفر لجهاز Gear S3.

تتوفر شهادة IP68 أيضًا ، مما يعني أن الساعة الذكية محمية من التلف الذي قد يحدث بسبب الماء والغبار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox