اخر الاخبار

الجمعة، 21 يونيو 2019

استعراض لهاتف جوجل الجديد pixel4 يعمل بنظام الاندوريد

نشرت Google للتو صورة لهاتف Pixel 4 الذكي الذي يعمل بنظام Android على Twitter لوضع حد لجميع التسريبات التي ظهرت على الإنترنت مؤخرًا.


استعراض لهاتف جوجل الجديد pixel4 يعمل بنظام الاندوريد
استعراض لهاتف جوجل الجديد pixel4 يعمل بنظام الاندوريد

بينما لا تزال Google تعمل على Pixel 4 ، والتي يجب إطلاقها رسميًا في وقت لاحق من هذا الخريف ، على الأرجح في شهر أكتوبر تقريبًا ، استحوذ عملاق التقنية على تصميم هاتفه الرائد التالي على نظام Android وسط الإصدارات الأخيرة للجهاز التي نشرتها مصادر مختلفة.

من دون مزيد من اللغط ، إليك Pixel 4 بكل مجدها ، حيث تتميز بكاميرات خلفية مزدوجة مزودة بفلاش مدمج بتصميم مربع جديد وشعار الشركة G في الأسفل. بالطبع ، هذا ليس سوى الجزء الخلفي من الجهاز ، لكننا نعتقد أن Pixel 4 لن يتم شحنه مع تصميم من الدرجة الأولى.

"انتظر ، حتى ترى ما يمكنها فعله"
إلى جانب إغاظة تصميم Pixel 4 الخلفي ، أذهلنا عملاق التقنية أيضًا قدرات الجهاز بقوله "انتظر حتى ترى ما يمكن أن تفعله". حسنًا ، في الوقت الحالي ، لا نعرف شيئًا على الإطلاق عن ما يحدث تحت غطاء الشاشة Pixel 4 ، لكننا نعتقد أنها ستفتخر بجميع أحدث تقنيات الأجهزة المحمولة.

هاتف جوجل,شركة جوجل,pixel4

سيشمل Pixel 4 ، بالطبع ، الشحن اللاسلكي ومكبرات استريو وموصل USB من النوع C وفتح الوجه ، وهو شيء يمتلكه كل هاتف ذكي حديث بالفعل. ولكن هذا لا يكفي للحصول على إصدار Android الرائد من Google ، لذلك يجب أن تكون هناك بعض الترقيات الخطيرة مقارنة بالنموذج السابق ليتمكن الأشخاص من شرائه.

سيتم أيضًا تضمين مساعد Google من الجيل التالي ، وفقًا للشركة. كما هو متوقع ، ستطلق Google Pixel 4 بالنكهات المعتادة ، Pixel 4 و Pixel 4 XL. ترقبوا المزيد من التفاصيل حول Pixel 4 بمجرد مشاركة Google معنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox