اخر الاخبار

السبت، 22 يونيو 2019

جوجل يعطي على الأجهزة اللوحية ، اقتل نموذجين في التنمية

جوجل يعطي على الأجهزة اللوحية ، اقتل نموذجين في التنمية

يقال إن جوجل تخلت عن تطوير الأجهزة اللوحية ، وقتل الشركة من طرازين مختلفين كانا قيد التطوير.وفقًا لتقرير صادر عن CW ، تمت مشاركة قرار Google بشأن التخلص من الأجهزة اللوحية مع موظفيها في اجتماع داخلي يوم الأربعاء ، حيث أخبرت الشركة الفريق العامل على هذه الأجهزة بأنها ستنقل إلى وحدة تطوير الكمبيوتر المحمول.

جوجل يعطي على الأجهزة اللوحية ، اقتل نموذجين في التنمية
جوجل يعطي على الأجهزة اللوحية ، اقتل نموذجين في التنمية

أحدث جهاز لوحي أصدرته Google هو Pixel Slate مرة أخرى في عام 2018 ، وقال أشخاص على دراية بالأمر إن عملاق البحث كان يعمل أيضًا على لوحين مختلفين مع شاشات أصغر.

على الرغم من أن الشركة لم تشارك أي معلومات حول سبب قرارها التخلي عن الأجهزة اللوحية ، إلا أن Google ترغب في مواصلة تطوير أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي ستساعد نظام التشغيل Chrome على المضي قدمًا.

شركة جوجل,اجهزة لوحية خاصه بجوجل,تابلت جوجل

وفي الوقت نفسه ، سوف يستمر سوق أجهزة الكمبيوتر اللوحي من Chrome بفضل الشركات المصنّعة لجهات خارجية ، ولكن يبقى أن نرى عدد الشركات التي ستستمر في الاستثمار في مثل هذه الأجهزة نظرًا لأن Google نفسها تتراجع.

سيستمر دعم Pixel Slate حتى يونيو 2024 ، وسيظل إصدار تحديثات البرامج مع إدخال تحسينات على الأجهزة اللوحية كجزء من تحديثات نظام التشغيل Chrome.

سوق الكمبيوتر اللوحي في الانخفاض
وحتى إذا لم تقدم Google سببًا للتلويح بالوداع للأجهزة اللوحية ، فيبدو أن القرار ذكي.

تتوقع التنبؤات الصادرة عن شركة أبحاث السوق IDC أن سوق الأجهزة اللوحية (2 في 1 غير مدرج) سينخفض ​​بنسبة 4.4 في المائة حتى عام 2023. ومن المتوقع أن تنخفض الشحنات من إجمالي 2019 المقدر بـ 114.7 مليون وحدة إلى 95.6 مليون وحدة ، من المحتمل أن يمثل كل من سامسونغ وأبل قادة الجزء الأكبر.

ستنخفض حصة السوق من الأجهزة اللوحية في فئة أجهزة "الحوسبة الشخصية" من 29.3٪ إلى 25.7٪ ، ويرجع ذلك في الغالب إلى أن العملاء يبدو أنهم مهتمون أكثر بالطرز وأجهزة الكمبيوتر المحمولة القابلة للفصل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox