اخر الاخبار

الاثنين، 22 يوليو 2019

اقوي هاتف مخصص لالعاب هاتف القرش الاسود 2019

ظهر عدد متزايد من هواتف الألعاب مؤخرًا ، مما تسبب في نقاشات حامية حول ما إذا كان ادعاءهم بالتجربة الفائقة هو شروط التصميم والتسويق البراقة. على كل حال ، إذا كان لشركتك العادية نفس مجموعة شرائح Qualcomm بالضبط ، ألا يجعل هذا الأمر جيدًا في الألعاب مثل أسماك القرش السوداء و ROG و Red Magics في هذا العالم؟


اقوي هاتف مخصص لالعاب هاتف القرش الاسود 2019
اقوي هاتف مخصص لالعاب هاتف القرش الاسود 2019

اقوي هاتف مخصص لالعاب هاتف القرش الاسود 2019

بالتأكيد ، هناك شاشات ذات معدل تحديث عالٍ ، وبطاريات كبيرة وأنظمة بيئية ملحقة ، لكن أيا منها لا يشغل ألعاب الهاتف بدقة. يحتوي OnePlus 7 Pro على شاشة عرض بقوة 90 هرتز ، ويحتوي Zenfone 6 على حزمة طاقة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، ولكل الرائد الشهير الكثير من الملحقات ، بما في ذلك أجهزة التحكم في الألعاب. هناك شيء واحد لا يمكن أن تتطابق معه مثل هذه الهواتف ذات النداء الأكثر شيوعًا في الواقع - فهو يتطلب مساحة كبيرة جدًا بحيث لا يتوافق مع السعي إلى الحصول على محيط الخصر النحيف قدر الإمكان.

ما نعلم أنه من المفترض أن نعرفه هو إذا كان حقًا يحدث فرقًا كافياً لتبرير فئة منتج جديد بالكامل. بعد كل شيء ، نعلم أن كل شرائح الهواتف المحمولة ستخنق الحرارة عند نقطة معينة عند تعرضها لضغط كافٍ ، ولكن هل الانخفاض في الأداء رائع بما يكفي لإحداث فرق؟ وهل لعب الهواتف حقًا أفضل في التعامل معها؟

اقوي هاتف مخصص لالعاب هاتف القرش الاسود 2019


لذلك أخذنا هاتفي Snapdragon 855 المتوفرين حاليًا - Black Shark 2 من Xiaomi ونوبة Red Magic 3 من ZTE وقمنا بتثبيتهما ضد مجموعة من أصحاب الأداء العالي "السائد" لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم التغلب عليها حقًا.

محاولة إثبات أن Snapdragon 855s ليست أسوأ لأنهم يفتقرون إلى شرائط RGB LED على أجسادهم وستكون سوني Xperia 1 و OnePlus 7. سيكون شرف الدفاع عن Huawei هو Kirin 980 داخل P30 Pro. بالنسبة لفريق Samsung ، قمنا بصياغة Galaxy S10e مع Exynos 9820.

هاتف القرش الاسود,هاتف رد ماجين,مقارنة بين وان 7بلس,

بالإضافة إلى ذلك ، قمنا أيضًا بتضمين الجنرال السابق Snapdragon 845 عبر Pocophone F1 و Snapdragon 730 متوسطة المدى داخل Xiaomi Mi 9T لمعرفة ما إذا كان يمكننا تحديد أي اتجاهات أخرى.

سنبدأ ببطء عن طريق فحص الأداء النظري من خلال المعيار المعتاد المحدد في الصفحة التالية ، قبل أن ننتقل إلى الضغط الفعلي على الهواتف في الصفحة 3.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox