اخر الاخبار

الاثنين، 22 يوليو 2019

يحذر المحلل من أن 2019 iPhone سيكون "الأضعف في السنوات القادمة "

من المتوقع أن تكشف شركة آبل النقاب عن جيلها الجديد من أجهزة iPhone في سبتمبر ، ولكن يقال إن الشركة تعوق الكثير من التحسينات الرئيسية لنموذج 2020.


يحذر المحلل من أن 2019 iPhone سيكون "الأضعف في السنوات القادمة  "
يحذر المحلل من أن 2019 iPhone سيكون "الأضعف في السنوات القادمة  "

يحذر المحلل من أن 2019 iPhone سيكون "الأضعف في السنوات القادمة  "

بمعنى آخر ، في حين أن iPhone القادم سيأتي مع بعض التحسينات الخاصة به ، فإنه هو 2020 iPhone الذي يستحق الانتظار. وكرر كريس كاسو المحلل في ريموند جيمس الفكرة نفسها في ملاحظة حديثة للمستثمرين.

يوضح Caso أنه من المحتمل جدًا أن تتعافى شركة Apple في عام 2020 عندما تكشف الشركة عن هاتف iPhone 5G ، وتحديد سعر مستهدف قدره 250 دولارًا لأسهم Apple. في هذه المرحلة ، يتم تداول أسهم Apple مقابل 205.25 دولارًا ، لذلك إذا كان Caso على حق ، يمكن لجهاز iPhone 5G توليد نمو هائل من شأنه أن يدفع الشركة مرة أخرى إلى تقييم بقيمة 1 تريليون دولار.

شركة ابل,Apple,هاتف ايفون 2019,

5G iPhone القادمة العام المقبل
يعتقد المحلل أن iPhone 2019 من المرجح أن يكون نموذجًا مخيبًا للآمال ، لذلك ينصح العملاء أن يكونوا حذرين للغاية إذا كانوا يرغبون في الاستثمار في Apple.

ونقلت CNBC عنه قوله: "قد تكون دعوتنا مبكرة - نتوقع أن تكون دورة iPhone لهذا العام هي الأضعف منذ سنوات ، واليوم قد لا يكون الوقت المناسب للشراء قبل هذا الضعف".

وأضاف "لكن بما أن تحركات السوق على المدى القريب مدفوعة بظروف الاقتصاد الكلي مثل العوامل الأساسية ، فقد قررنا الترقية الآن والسماح لعملائنا بتحديد أفضل وقت لتنفيذ فكرتنا".

ستطلق Apple ثلاثة طرازات من أجهزة iPhone هذه السنة ، وكلها خلفات للأجهزة الحالية. ومع ذلك ، فإن جيل 2020 سيشير إلى الانتقال الكامل من شاشات الكريستال السائل إلى شاشة OLED ، بينما سيوفر لنا أيضًا أول هاتف iPhone 5G مدعوم بشريحة Qualcomm. ومن المقرر أيضًا إجراء ترقيات أخرى لجيل 2020 ، وإن كان في الوقت الحالي ، لم يتم تأكيد أي شيء لأن كل الأنظار تدور حول إطلاق سبتمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox