اخر الاخبار

الخميس، 25 يوليو 2019

"apple" جاهزون لمبيعات iPhone في أواخر عام 2019

"apple" مع توقع تحديث iPhone الثلاثي في ​​سبتمبر ، فإن موردي Apple مستعدون تمامًا لزيادة الإنتاج إذا كان الطلب قويًا بدرجة كافية.


"apple" جاهزون لمبيعات iPhone في أواخر عام 2019
"apple" جاهزون لمبيعات iPhone في أواخر عام 2019

هذا وفقًا لـ Bloomberg نقلاً عن اثنين من المحللين الذين يتوقعون مبيعات ثابتة لشركة Apple في خريف عام 2019 ، وذلك جزئيًا بفضل طرح الطرز الجديدة.

"apple" جاهزون لمبيعات iPhone في أواخر عام 2019

على سبيل المثال ، يقول جيف بو من جي إف سيكيوريتيز ، إن شركة أبل ستبيع على الأرجح حوالي 74 مليون فون ، أي بزيادة قدرها 7 في المائة عن نفس الفترة من العام الماضي. من ناحية أخرى ، يعتقد محلل TF International Ming-Chi Kuo أن Apple يمكنها أن تحقق أداء أفضل ، ويقدر أن هناك 80 مليون وحدة iPhone تم بيعها في النصف الثاني من هذا العام.

ولكن في حين أن التوقعات متفائلة للغاية ، على الأقل من بعض المحللين ، لا يزال الموردون يتعاملون مع الأمر برمته بقدر معين من الشك.

ترقيات أكثر أهمية في عام 2020
حتى إذا كانوا على استعداد لزيادة الإنتاج في حالة وجود الطلب ، فإن الموردين لن يفعلوا ذلك إلا إذا كان المخزون الحالي لا يمكنه مواكبة المبيعات في جميع أنحاء العالم. هذا هو النهج الحذر الذي يمنع الأسهم من تتراكم في حالة بطء المبيعات.

"apple" ,شركة ابل,هاتف ايفون,ايفون 2020,ايفون 2019,

ستكشف Apple النقاب عن ثلاثة هواتف iPhone مختلفة هذا العام ، وكلها خلفات للطرز الموجودة بالفعل في السوق. سيكون 2019 هو العام الأخير مع شاشة LCD iPhone ، حيث ستستخدم ترقية iPhone XR التي ستصدر هذا العام تقنية العرض نفسها التي استخدمها النموذج الأصلي الذي تم إطلاقه في عام 2018. بدءًا من عام 2020 ، من المتوقع أن تستخدم جميع أجهزة iPhone OLED.

من المتوقع أن يشتمل الجيل 2020 نفسه على ترقيات كبيرة ، بما في ذلك إضافة طراز 5G ، لذلك يعتقد بعض المحللين أن تشكيلة 2019 يمكن أن تكون بمثابة إصدار انتقالي تحسبا لهذه الترقيات الأكثر جوهرية المخطط لها في العام المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox