اخر الاخبار

الخميس، 4 يوليو 2019

سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime

كل يوم يمر ، هناك هاتف ذكي جديد للميزانية يدخل السوق الكينية يتطلع إلى التأثير. بالطبع ، نظرًا لأننا نتعامل مع السوق الحساسة للسعر ، تميل معظم هذه الأجهزة إلى التركيز على شيء واحد فقط: السعر. في معظم الأوقات ، لا يوجد عادة ما نتحدث عنه أكثر من السعر.
سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime
سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime

من المؤكد أن السعر يجعلك تتجاوز الباب ولكن هذه هي القيمة التي يجعلك الجهاز يعلقك عليها. عدا ذلك ، إذا كان لديك خيار ، فستخسر في أقرب فرصة. كما فعلنا مع Huawei IDEOS وخلفه منذ سنوات عديدة.

سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime

لذا ، فإن السؤال الذي حدث في الجزء الخلفي من ذهني أثناء تفاعلي مع هاتف Huawei Y5 Prime 2018 لمدة شهرين تقريبًا هو ما إذا كان أرخص هاتف ذكي من Huawei للوصول به إلى السوق الكينية (حتى الآن) هذا العام كان أكثر تطوراً إلى جانب جاذبيته بالفعل أقل من 10000 شلن كيني.

سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime
سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime

Huawei Y5 Prime 2018 هو مزيج من بعض الميزات التي تجعل من أخيه ، و Huawei Y7 Prime 2018 و Huawei Y6 2018 ، إما مقترحات مثيرة أو على قدم المساواة مع الأحدث من أمثال Tecno و Infinix الذين يتولون القيادة المحلية تمامًا سوق الهواتف الذكية. السابق هو متاح بالفعل في البلاد في حين أن الأخير لم يبدأ لاول مرة رسميا. تمكنت Huawei من القيام بذلك (مزج مجموعة ميزات الاثنين في Y5 Prime) مع الحفاظ على حجمها على الجانب المنخفض والتقليل من الكثير من الميزات مثل الحيل الواقعية المدمجة في كاميرا Y7 ومستشعر البصمات.

تصميم الجهاز جيد ، ليس لدي ما يمكنني اختياره. تعمل الزوايا الدائرية على تسهيل التعامل للغاية ، ولأن Huawei لا تتضمن علبة في صندوق الجهاز ، وهو أمر أساسي مثل Y7 Prime 2018 ، فلن تواجه مشكلة في استخدامه في أي مكان. لا يعد ظهر الجهاز مغناطيسًا لبصمات الأصابع بفضل تصميمه البلاستيكي الشامل ويمكن الوصول بسهولة إلى جميع الأزرار الضرورية.


سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime
سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime

أحد أكثر حالات الإهمال التي لاحظها المرء فورًا هو عدم وجود مكبر صوت من أي نوع مرئي على الجهاز. ليس في الجزء السفلي (لا يوجد سوى ميكروفون واحد هناك - والآخر مرئي للعين المجردة على الجهاز بأكمله) ، وليس على الجزء الخلفي. إذن ، من أين يأتي الصوت؟

هاتف هواواي,مميزات الهاتف ,هواوي Y5برايم,هاتف هواوي,

سماعة الأذن تتضاعف أيضًا كسماعة. على الرغم من أن هذا ليس شيئًا فريدًا - فقد كان صانعو الأجهزة يفعلون ذلك لفترة من الوقت الآن - إلا أن كل ما اعتدنا أن نراه فيما يتعلق بهذا هو عادةً تحقيق نوع من ترتيب مكبر الصوت المزدوج. كما هو الحال على نوكيا 6.


بالنسبة لسعره ، فإن سعة التخزين الداخلية 16 جيجا هي صفقة جيدة للغاية. إذا كان هذا هو عام 2016 ، فسيكون تكوين التخزين الافتراضي 8 غيغابايت فقط ، كما تعلمون ، يكفي لتطبيق WhatsApp ولا شيء آخر. لكن هذا ليس صحيحًا ، وعلى الرغم من أنني أقدر هذا الجهد ، إلا أنه لم يتبق سوى الكثير بعد الاهتمام بالنظام وتطبيقات gazillion (bloatware) التي تقوم Huawei بتثبيتها مسبقًا.


سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime
سعر ومواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime

مواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime


على الرغم من أن أداء الجهاز قد تحسن بشكل كبير منذ أن قمت بتثبيت التحديث الذي تلقاه مؤخرًا ، إلا أنه طيلة الوقت الذي كنت أقوم فيه باختبار تطبيق Y5 Prime كان عليّ أن أمارس قدرًا قليلًا من الصبر الذي أمتلكه وأن أوقف نفسي عن سحب مصائد المجدل التي لا أفعلها. يكون على رأسي. ذلك لأن الجهاز كان بطيئًا بشكل لا يصدق لأي شيء تقريبًا. على سبيل المثال ، تستغرق محاولة فتح تطبيق Twitter وقتًا طويلاً حيث يمكنك تكوين التركيبة الجينية لطائر Twitter في الوقت الذي تغادر فيه شاشة البداية الزرقاء لتفسح المجال لخطتك الزمنية. احصل على Twitter Lite إذا كنت ستحصل على هذا الهاتف.

لا تجعلني أبدأ في الكاميرا. سيؤدي تشغيل تطبيق الكاميرا بالطريقة القديمة للمدرسة ، أي الانتقال إلى شاشتك الرئيسية وفتحها ، إلى فقدانك للحظات الحاسمة التي ترغب في توثيقها رقميًا. هذا ليس خارج عن المألوف ، على الرغم من. أنا أتناول أجهزة مثل Y5 Prime 2018 أتوقع هذا النوع من مشكلات الأداء. لحسن الحظ ، فإن الاختصار الذي تم تجربته واختباره لاستخدام زر خفض مستوى الصوت لأخذ لقطات سريعة دون الحاجة إلى إلغاء قفل الجهاز ،

 ملخص مواصفات هاتف هواوي huawei Y5 prime

1- رام // جيجا 

2- مساحه // 16جيجا 

3- اللون // ازرق 

4- شريحتي اتصال 

5- الوزن / 360جرام 

6- البطارية // 3020

7- الكاميرا الخلفية // 13ميجا بيكسل 

8- الكاميرا الامامية // 5ميجا بيكسل 

9- ميزة فتح قفل الشاشة بالوجه

10- السعر // 1500مصري

رابط الشراء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox