اخر الاخبار

الأحد، 28 يوليو 2019

ستطلق Apple أخيرًا بطاقة Apple في النصف الأول من شهر أغسطس Apple" Card"

ستطلق Apple أخيرًا بطاقة Apple في النصف الأول من شهر أغسطس ، وفقًا لتقرير جديد ، يتوافق مع هدف الإصدار الأصلي للشركة المحدد لهذا الصيف.


 ستطلق Apple أخيرًا بطاقة Apple في النصف الأول من شهر أغسطس  Apple" Card"
 ستطلق Apple أخيرًا بطاقة Apple في النصف الأول من شهر أغسطس  Apple" Card"


 ستطلق Apple أخيرًا بطاقة Apple في النصف الأول من شهر أغسطس  Apple" Card"


تم الإعلان في مارس ، من المفترض أن تجعل بطاقة "Apple" Card الدفعات التقليدية أكثر ملاءمة. ستكون البطاقة متاحة من تطبيق Wallet على iPhone وستتطلب نظام التشغيل iOS 12.4.

وقعت شركة التكنولوجيا العملاقة في كوبرتينو شراكة مع شركة جولدمان ساكس وماستركارد لتقديم بطاقة أبل إلى السوق ، ووفقًا لشركة بلومبرج ، من المحتمل أن يحصل العملاء الأوائل على عملائهم في الأسابيع القليلة المقبلة.

تأتي بطاقة Apple مع مجموعة من المزايا ، بما في ذلك 3٪ استرداد نقدي على مشتريات "Apple"و 2٪ استرداد نقدي على معاملات "Apple" Pay.

ركز "Apple" Card بالكامل على الخصوصية
في الوقت نفسه ، لا تأتي رسوم بطاقة "Apple" Card على الإطلاق ، لذا لا توجد رسوم سنوية أو متأخرة أو دولية أو أكثر من الحد المسموح به ، كما أعلنت "Apple" نفسها في وقت سابق من هذا العام.

"لمساعدة العملاء على اتخاذ خيارات مستنيرة ، تعرض "Apple" Card مجموعة من خيارات الدفع وتحسب تكلفة الفائدة على مبالغ الدفع المختلفة في الوقت الفعلي. وأوضحت الشركة أنه كوسيلة لدفع فائدة أقل ، ستقترح "Apple" Card أيضًا دفع المزيد قليلاً كل شهر وتوفر المرونة لجدولة المزيد من المدفوعات المتكررة. "

تم تصميم بطاقة Apple Apple من التيتانيوم خصيصًا للخصوصية ، لذلك لا يوجد رقم بطاقة أو رمز أمان CVV أو تاريخ انتهاء الصلاحية أو التوقيع عليها. الشيء الوحيد الذي تنقش هو اسمك.

وقال ديفيد م. سولومون ، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة جولدمان ساكس: "تعد البساطة والشفافية والخصوصية في صميم فلسفة تطوير المنتجات الاستهلاكية الخاصة بنا". "يسرنا أن نتشارك مع "Apple" على "Apple" Card ، مما يساعد العملاء على التحكم في حياتهم المالية."

لم تعلن Apple بعد عن تاريخ إصدار بطاقة "Apple".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox