اخر الاخبار

السبت، 13 أبريل 2019

افضل كورس برمجة للمبتدئين 2019

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم نقدم لكم افضل كورس لتعلم البرمجه من الاستاذ محمد فتحي مما لاشك ان البرمجه  لها شأن كبير في حياتنا اليوميه وتدخل في معظم التكنولوجيا والان نجد العالم اصبح يعتمد علي التكنولوجيا فيجب عليك تعلم البرمجه لكي تسطيع ان تفهم كل ما حولك وايضا تنشئ تطبيقات وغيرها من الامور التي تعتمد علي البرمجه نقدم لكم كورس بي الفيديو لقناة الاستائ محمد فتحي 

افضل كورس برمجة للمبتدئين 2019
افضل كورس برمجة للمبتدئين 2019 

كورس برمجة للمبتدئين 2019 

1- نقدم لكم اليوم كورس البرمجة للمبتدئين من قناة الاستاذ محمد فتحي  في قناة الاستاذ محمد ستجد كورسات لجميع لغات البرمجة وننصح بلغة بايثون لانها تدخل في حياتنا بشكل كبير واصبح العالم يعتمد علي البرمجة ولغة بايثون ستجد لكل لغة حلقات خاصه بها وسنعرض عليك مالان جميع اللغات الموجوده في القناة للدخول في القناه اضغط علي الرابط التالي من هنا القناه

كورس البرمجة تعلم لغة بايثون 

كورس البرمجة تعلم لغة بايثون

2- نعم لغة بايثون اصبح اكثر اللغات استخداما في البرمجه وهيا التي تضع سيستم للي الاجهزه المنزلية والبرمجة اصبحت تعتمد علي تلك اللغه كمصدر رسمي للبرمجة وهناك شركات كثيره تطلب اشخاس مبيرمجين محترفين في لغة بايثون  (بالإنجليزية: Python) هي لغة برمجة، من لغات المستوى العالي، تمتاز بيسر كتابتها وقراءتها، مبسطة التعلم، تستخدم طريقة البرمجة الكائنية، مفتوحة المصرح بالخبر، وقابلة للتطوير. ... وبشكل عام يمكن استعمال بايثون لبرمجة البرامج البسيطة للمبتدئين، ولإنجاز المشروعات الكبير جدا كأي لغة برمجية أخرى في نفس الوقت.
كورس تعلم لغة بايثون للمبتدئين

كورس البرمجة تعلم لغة html

كورس البرمجة تعلم لغة html

3- لغة html من اسهل لغات البرمجة الالكترونية وتستخدم ايضا في المصانع ولكن بايثون اكثر منها استخداما ولكن تستخدم تلك اللغه في انشاء مواقع الويب الثابته وتدخل في انشاء التطبيقات والبرامج الالكترونيه سهله جدا في الاستخدام والتعلم لغة html هي اختصار لجملة HyperText Markup Language  ، وهي لغة   إشارات Tags جمع علامة Tag ، القلة يسميه علامة وآخرون وسم وهناك من يسميه ملمح ، نحن طيلة الدورة سنصطلح عليه بالعلامة أو العنصر.كل عنصر أو علامة أو وسم له مهنة محددة يجريها في ملف html ، وتتشابه تلك الوظائف باختلاف العلامة.وسيتضح ذلك لك في الأمثلة التطبيقية . 
كورس تعلم لغة html للمبتدئين

كورس تعلم لغة CSS للمبتدئين 

كورس تعلم لغة CSS للمبتدئين


4- CSS هي اختصار لـ Cascading Style Sheet و هي تعني صفحات الأنماط الانسيابية ، و تستخدم تكنولوجيا CSS في تصميم صفحات الويب بحيث يتم بواسطتها السيطرة على شكل الموقع بالكامل من حيث نوع الخط المستعمل أو لونه أو حجمه و هذا دون الاحتياج لكتابة هذه الأكواد أو تكرارها في مختلف صفحة داخل الموقع، و بالتالي فيمكن بواسطة ملف واحد لاغير تصرف أي تطويرات على مختلَف الملفات الأمر الذي يوفر العديد من المجهود و الوقت . و مهنة تلك التكنولوجيا هي التحكم بكيفية عرض صفحة الويب دون التدخل في المحتوى، الأمر الذي يسهل من عملية إدارة الموقع، فتعديل ملف CSS واحد سيؤثر على تصميم مختلَف صفحات الموقع . 
رابط كورس تعلم لغة CSS


كورس تعلم لغة جافا سكربت Java Script

كورس تعلم لغة جافا سكربت Java Script

5-جافا سكريبت متنوعة الجوانب والاستعمالات على نحو لا يصدق. تَستطيع البدء ضئيل، مع دوارات، معارض الصور، مخططات بيانية، والاستجابات لنقرات زر. مع المزيد من الخبرة، عليك أن تكون قادرا على خلق الألعاب، والرسوم المتحركة 2D و 3D الرسومات، تطبيقات شاملة لقاعدة المعلومات، وأكثر من هذا بكثير! جافا سكريبت ذاتها المدمجة إلى حاجز ما إلى هذه اللحظة متجاوبة للغاية. وقد كتب المطورين مجموعة هائلة ومتغايرة من الأدوات على رأس لغة جافا سكريبت الرئيسية، وفتح اعداد عظيمة من وظائف إضافية مع الحد الأقل المقبول من المجهود. وتشمل تلك:
مواضيع ذات صله
1-  كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقه سحريه 2019
2- هل الربح من الانترنت حلال ام حرام 2019
3-  كيفية الربح من الانترنت عن طريق اللغه الانجليزيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox